كشفت شركة هوندا اليابانية عن أولى صور ومعلومات نسختها المُحسنة من طرازها تحت المدمج هوندا سيتي 2018 الجديدة، والتي حصلت على بعض التحسينات التصميمية البسيطة، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من التجهيزات الترفيهية، وحزمة جديدة من أنظمة الأمان.

خارجياً، حصلت هوندا سيتي 2018 المجددة على شبكة تهوية مجددة، مع تصميم مُحدث للمصد الأمامي، ومصابيح أمامية جديدة، مزودة بإضاءة نهارية جديدة، مصابيح ضباب جديدة تعمل كلياً بتقنية LED، مع عجلات سبائكية جديدة قياس 16 بوصة، وزوج محدث من المصابيح الخلفية.

داخلياً، اقتصرت التحديثات الجديدة على نظام ترفيهي جديد، مدمج بشاشة معاد ترتيبها، ونسخة محدثة من برنامج التشغيل، وبعض التطعيمات السوداء الجديدة هنا وهناك.

وأضافات هوندا بعض أنظمة الأمان النشطة الجديدة في سيتي 2018 الجديدة، حيث ضمت قائمة عوامل الأمان الآن نظام التنبيه عند تخطي الحارة المرورية، نظام مثبت السرعة الديناميكي، نظام مراقبة النقاط العمياء، ونظام منع التصادم الآلي على السرعات البطيئة.

هوندا سيتي 2018 الجديدة (والتي تُسّوق في اليابان باسم جريس) غالباً لن تحظى على أي تغيرات على مجموعة المحركات ونواقل الحركة المعتمدة في الجيل الحالي، سواء المنظومة الهجينة بقوة 110 حصان، او محرك هوندا رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 120 حصان، مع نفس الخيارات من نواقل الحركة.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج سيتي الجديدة في مصانع الشركة بتايلاند، والهند منتصف شهر يوليو المقبل، على أن تصل إلى الأسواق في وقت لاحق من نفس الشهر.