شارك

رسمياً دايموند موتورز وكيل ميتسوبيشى فى مصر

Pictures 3 رسمياً دايموند موتورز وكيل ميتسوبيشى فى مصر

احتفلت شركة دايموند موتورز بتوقيع عقد وكالة مع شركة ميتسوبيشي موتورز بحضور نائب رئيس مجموعة الخرافي بدر الخرافي والسفير الكويتي لدى مصر د. رشيد حمد الحمد وخالد المريخي وعماد فليحان، ولفيف من قيادات الشركتين وكوكبة من الشخصيات العامة والأسماء اللامعة في مجال الاستثمار والسيارات في مصر واليابان.
بدأت فعاليات حفل التوقيع بمؤتمر صحفي يضم عضو مجلس إدارة الشركة المهندس إبراهيم صالح ومدير عام شركة ميتسوبيشي في الشرق الأوسط وأفريقيا ريوشي هاسو ورئيس مجلس إدارة مجموعة الملا طلال الملا.

وبدأ صالح كلمته بوعود لعملاء ميتسوبيشي موتورز بإطلالة جديدة ومميزة في السوق المصري وظهور علامتها التجارية في ثوب جديد يقوم على رؤية وفلسفة جديدتين على احدث نظم الإدارة العالمية، مؤكدا أن الشركة لديها خطط طموحة ورؤية بناءة تهدف إلى خلق صورة مميزة لميتسوبيشي وتحقيق نمو مستمر في حصتها من السوق المصري، لذا نضع عملاءنا نصب أعيننا ومحور اهتمامنا وشغلنا الشاغل للفوز بثقتهم ورضائهم، على حد قوله.

وأشار صالح إلى ان شركة دايموند موتورز تملكها ثلاث كيانات هي مجموعة الخرافي، ومجموعة الملا، وسمارت كار، وهي شركة مساهمة مصرية تتكون نسبة رأسمالها من %20 للجانب المصري و%80 للجانب الكويتي.

وأضاف: عقدنا العزم على ضخ استثمارات تصل إلى 100 مليون دولار خلال الثلاث سنوات القادمة على نبدأ العام الأول باستثمارات تصل إلى 65 مليون دولار تتضمن إنشاء شبكة من مراكز الخدمات المتكاملة (بيع، صيانة، قطع غيار) في معظم محافظات مصر في أبو رواش، شرق القاهرة، الدلتا، الإسكندرية، شمال سيناء وجنوبها ومحافظات الصعيد إلى جانب التعاون مع عدد من الموزعين المنتشرين في مختلف المحافظات المشهود لهم بالسمعة الجيدة والخدمة المتميزة.

ومن جانبه، أكد مدير عام شركة ميتسوبيشي في الشرق الأوسط وأفريقيا ريوشي هاسو على اهتمام شركة ميتسوبيشي بعملائها في مصر وسعيها الدائم لتقديم منتجات وخدمات على درجة عالية من الجودة والكفاءة والمهنية في السوق المصري الذي تحرص على التواجد فيه بمستوى لائق وجيد.

وقال هاسو: لقد وقع اختيارنا على شركة دايموند موتورز التي تضم كيانات عملاقة مثل مجموعة الخرافي ومجموعة الملا وسمارت كار بما لها من باع طويل وخبرة كبيرة في مجال الاستثمار والسيارات في مصر والمنطقة العربية، حيث تعمل مجموعة الملا في مجال السيارات منذ عام 1948 وموزعا لميتسوبيشي منذ عام 1972.

وأضاف: لدينا ثقة كبيرة في شركة دايموند موتورز وإيماننا راسخ بأنها تملك ما يؤهلها لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وبأنها ستمضي قدما نحو النجاح والنهوض بحصة ميتسوبيشي في السوق المصري الذي تراجعت اخيرا، حيث ستقوم بإطلاق سلسلة من الحملات التسويقية مصحوبة بمجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات مستهدفة تحقيق مبيعات تبلغ 5 – %8 من حصة السوق المصري.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في اختيار أفضل الكوادر البشرية التي تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والمهنية ومعظمهم أسماء كبيرة ومرموقة لها تاريخ عريق في مجال السيارات في مصر والعالم العربي ويقع على عاتقها مسؤولية إدارة كل الأنشطة بها، وقد حرص القائمون على الشركة ان تمثل العمالة المصرية نسبة %100 من حجم العمالة بها والمخطط لها أن تصل إلى أكثر من 500 عامل وموظف، بخلاف العمالة غير المباشرة وتعمل وفقا لخطط استراتيجية طموحة واحدث أساليب الإدارة المتبعة في العالم.

وتم توقيع العقد في نهاية المؤتمر بين كل من ريوشي هاسو وطلال الملا رئيس مجلس إدارة دايموند موتورز.

المصدر : جريدة القبس

أضف تعليقك، وشاركنا رأيك
  1. momen mahmoud قال:

    شركة لانسر شركة رائعة لكن لا تعرف كيف تختار الوكلاء لان انا كنت بعمل صيانتى فى توكيل المنصورة وعملت حادث بالسيارة وقد دفعت مبلغ كبير وقد اشتريت مراة بثمن 1998 جنية ولكن قد قام التوكيل بتزيفها واعطاها لى صينى وليست اصلية وقد عرفت هذا من التوكيل الرئيسى وهو الفرع الجيد ف مصر وارجح الجميع ع ان يذهبوا لة ولكن توكيل المنصورة لا يعرف ان يفعل شى وانة ايضا قد دهن دهان السيارة من اكسدام وكبوت ورفرفان وقد وقع اللون (طقطق) وقد غيرو لى ازاز السيارة ولكن تم تركيبة خطا وانة يسرب ماء ويدخل للسيارة وهذا لا يستحق ان ياخذ توكيل متسوبيشى لان التوكيل ثقة ولكن المراة ليست اصلية وصينى