شارك

تعود كشقيقة كبرى لفيات 500

شاهد شكل فيات 127 عندما تعود للحياة مجدداً

فيات 127 المستقبل

برغم أنها ستبدو –وهي فعلاً- للكثيرين سيارة عتيقة الطراز بشكل لا يشوبه شائبة، إلا أنني لا أكون مبالغاً إذا ما وصفت الصغيرة «فيات 127» بالسيارة اللطيفة ذات التصميم المحبب والأنيق.

ويبدو أن هذا ليس رأي وحدي، فالمصمم الإيطالي اللامع «ديفيد أوبنديرفر» أعاد إحياء صغيرة «فيات» الناجحة، بعدما أصبحت ثاني طراز يتم إعادة تصميمه بعد طراز «رينو 4» الشهير، في إطار مجموعة من التصميمات الاعتبارية تسمى «Childhood Impressions» بدأ في نشرها الإيطالي الموهوب لإعادة إحياء سيارات نالت لإعادة إحياء سيارات نالت إعجابه وهو طفل صغير.

نموذج «فيات 127» المستقبلي، لم يحافظ فقط أغلب الخطوط الأساسية للتصميم الأصلي، بل قدمه في قالب عصري ملفت بشدة، يضيف إلى لطف ملامح السيارة مزيداً من الحضور، ولمحة واضحة من الموضة.

فيات 127 للمستقبلفيات 127 للمستقبلفيات 127 للمستقبل

إضغط على الصور للحجم الأكبر

السيارة الجديدة لن تعتمد تصميماً مستحدثاً فقط، فهي أيضاً ستكون معتمدة هيكلياً على نفس منصة البناء المستخدمة في طرازات «ألفا روميو مي تو»، و«فيات بونتو»، ويحلم «أوبنديرفر» أن تعود كشقيق أكبر للعائدة الناجحة «فيات 500».

وبرغم انه فعلياً ربما تفكر شركة «فيات» في تقديم طراز عالمي يتوسط المسافة ما بين «فيات 500»، و«فيات بونتو»، إلا أن عودة السيارة للحياة يراها أشد المتفائلين ضعيفة للغاية.

أضف تعليقك، وشاركنا رأيك