شارك

تأتي بقوة 201 حصان

كيا ترغب في تقديم نسخة رياضية ساخنة من سول 2014 الجديدة

Soul Turbo كيا ترغب في تقديم نسخة رياضية ساخنة من سول 2014 الجديدة

أكدت شركة كيا رسمياً أن النسخة الكهربائية من كيا سول 2014 والتي ستعرف باسم سول EV قادمة، حيث من المقرر عرضها للجمهور خلال أحد معارض السيارات الكبرى القادمة بالولايات المتحدة.

على جانب آخر أكدت كيا بالفعل أنها تحب رؤية قوة 201 حصان التي ينتجها محرك 1,6 لتر تربو «T-GDI» المستخدم في الموديل الجديد من كيا سيراتو كوب 2014 موضوع أسفل غطاء محرك أحدى نُسخ كيا سول الجديدة كلياً، بعد الترقب الواسع لنسخة إنتاج من الإختبارية سول تراكستر.

في الحقيقة لن نستطيع إنكار أن هذا المحرك سوف يكون حلاً مثالياً لراغبي نسخة مثيرة من سول، كما أنه متوافق مع منصة بناء السيارة «K PF»، ولكن سعره هو القضية.

حيث كشف أورت هيدريك المدير التنفيذي للإنتاج، أن إنتاج مثل هذا النموذج من المرجح أن يضيف 2500 دولار للسعر المقرر لأعلى نسخ السيارة، وواضح أنه لن تكون عقبة في إنتاج نسخة أكثر إثارة من كيا سول الجديدة، طالما تشهد نجاحاً كبيراً وسط الجمهور.

وقد أعلنت شركة كيا أنها تنوي البدء في إنتاج كيا سول 2014 الجديدة بأمريكا الشمالية، بمصنعها بويست بوينت بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد إجراء بعض عمليات التوسع ليستوعب المصنع خط إنتاج السيارة.

أضف تعليقك، وشاركنا رأيك