شارك

الرئيسيةالسوق المصريالمقال الحالي

لتنافس فى أحد أقوى الفئات محلياً

ميتسوبيشي أتراج الجديدة تقترب من السوق المصري

mitsubishi attrage egypt ميتسوبيشي أتراج الجديدة تقترب من السوق المصري

يبدو أن السيدان الإقتصادية الجديدة ميتسوبيشي أتراج قد إقتربت من الوصول إلى السوق المصري بعد نثر بعض الأقوال التي تدعي أن السيارة ستنطلق رسمياً في السوق المحلي قبيل نهاية هذا العام، وهو ما لم تؤكده أو تنفيه بعد شركة دايموند موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي في مصر.

السيارة الجديدة في حال وصولها إلى السوق المصري ستتنافس في قطاع السيارات الإقتصادية تحت المدمجة، شأن رينو لوجان، وهيونداي فيرنا – في حال أستمر تجميعها محلياً – وشيفروليه أفيو، وسوزوكي سويفت ديزاير، وهو أكثر القطاعات مبيعاً في السوق المصري.

وقد إعتمدت ميتسوبيشي أتراج الجديدة على المكونات الميكانيكية، والمنصة الهيكلية الخاصة بالهاتشباك الصغيرة ميراج، مع إختلاف الأبعاد، حيث يبلغ طول أتراج 4245 ملم، وعرضها 1670 ملم، مع ارتفاع يصل إلى 1515 ملم، وقاعدة عجلات تبلغ 2550 ملم.

وتتزود أتراج الجديدة بمحرك ثلاثي الاسطوانات بسعة 1,2 لتر من عائلة «MIVEC»، قادر على توليد قوة حصانية تبلغ 78 حصان، مع 100 نيوتن/المتر من عزم الدوران، ومع وزن السيارة البالغ 885 كجم يستطيع هذا المحرك تقديم أداء متوازن بلمحة اقتصادية. كما تتوفر السيارة بناقل حركة يدوي مكون من خمسة نسب، أو ناقل أوتوماتيكي مستمر التعشيق «CVT».

ألبوم صور ميتسوبيشي أتراج

أضف تعليقك، وشاركنا رأيك