جيلي امجراند EC7 2011

MG6 وجيلي امجراند EC7 أول سيارات صينية تتخطي إختبارات التصادم الأوروبية بإقتدار

نُشرت في التصنيفات أخبار السيارات, تقنيات السياراتالوسوم , , ,

جيلي امجراند EC7 2011

من بعد محاولات استمرت لعدة أعوام ، نجحت أخيراً أحد الطرازات الصينية الصنع في تخطي إختبارات التصادم الأوروبية التي يجريها مركز « Euro NCAP » المتخصص في إختبارات السلامة ، جاء هذا بعدما أعلن المركز الشهير ، نتيجة المرحلة الخامسة والأخيرة من إختبارات عام 2011 ، والتي تضمنت أربعة عشر سيارة من بينها طرازين صينيين هما « MG6 » ، و « امجراند EC7 » المنطوي تحت علامة جيلي .

المدهش ليس فقط تخطي الإختبارات ، فوفقاً لما قاله « مايكل فان راتينجين » مدير إختبارات السلامة بالمركز ، فلقد تخطي الموديلين الصينيين الإختبارات ببراعة ودرجة أمان غير متوقعه بحصولهما على معدل أربع نجوم من أصل خمسة في المجمل ن وهو معدل مفاجئ لطراز صيني ، ويؤكد جدية صناعة السيارات الصينية في آخذ عوامل السلامة على محمل الجد.

« جيلي امجراند EC7 » حصلت على 9.1 درجة، كتقييم على التصادم الأمامي، في حين سجلت 8.0 درجة عند التصادم الجانبي، مع 3.7 درجة عند التصادم الخلفي ، بإجمالي عام معدل أربعة نجوم ، مع معدلات مرتفعة تفوقت بشكل مبهر على طرازات ذائعة الصيت مثل جيب « جراند شيروكي » التي تساوت معها في المعدل الإجمالي ولكنها أقل بنسبة بسيطة في الإختبارات المنفصلة.

في حين حصلت « MG6 » على 10.2 درجة في إختبارات التصادام الأمامي، و 7.4 درجة عند إختبارات التصادم الجانبي، في الوقت التي سجلت فيه درجتان في التصادمات الخلفية، مع معدل إجمالي بلغ أربعة نجوم من خمسة.

وقد حصلت على المعدل الكامل – خمس نجوم – ضمن الجولة الخامسة من الإختبارات ، كل من ، شيفرولية « ماليبو 2013 »، كيا « ريو 2012 »، مرسيدس – بنز « B Class 2012 »، وفولكس فاجن « بيتل 2012 »، و « آب ».

  • عد الرفيعي

    بالنسبه للسياره جلي ام كراند سياره حلوه بس اقتراحي جعل المحرك سعة 2000 وتحكم بالمقود وتعدد الوان السياره

  • شكراً على إقتراحك أخينا العزيز / عزوز، ولكن أخي الكريم، هذا خبر وليس تقرير، في التقرير أو التجربة نقوم بعرض السياراة من كل الزوايا مع إرفاق البوم صور متكامل عنها ..

    نعدك أن نحاول دمج أكبر عدد من الصور في المقال بعد ذلك ..

  • عزوز الغامدي

    مشكورين
    بس عندي شي بسيط هو ان لو تجيبون السيارة من ورا ومن الداخل كان احسن
    وشكرا