شارك

بملامح جديدة، تحافظ سيلاريو على فرصها في النجاح

حصرياً: شاهد الشكل الجديد من سوزوكي سيلاريو 2013

suzuki celerio alto 2013 حصرياً: شاهد الشكل الجديد من سوزوكي سيلاريو 2013

بعد أن وصلت إلى السوق المحلي في دورة عام 2009 من معرض أوتوماك أخبار اليوم، لم تكن «سوزوكي سيلاريو» المنافس القوي في قطاع السيارات الهاتشباك الصغيرة الحجم في السوق المحلي، ولكن هذا لم يجعلها بعيدة عن الأضواء أيضاً.

وعلى خلاف السوق المصري، نالت «سيلاريو» كثير من الاستحسان في السوق الصيني، والهندي، وغالب أسواق أسيا بشكل ملحوظ، وللبقاء على هذا الزخم، قامت الشركة بإجراء بضعة تحسينات تصميمية لسيارتها الناجحة، وهي النسخة التي نكشف عنها الستار لكم اليوم.

«سوزوكي سيلاريو 2013» – والتي تسمى في بعض الأسواق سوزوكي ألتو، أو A-Star- الجديدة شملت قائمة ليست بالصغيرة من التحسينات الخارجية، والتي تشمل مصابيح أمامية جديدة، مع شبكة تهوية رئيسية جديدة سيتوسطها شعار الشركة كما جرى مع باقي أشقائها في عائلة الصانع الياباني.

يضاف إلى ذلك شبكة تهوية سفلية جديدة، مع مصد أمامي جديد تماماً، أما الشكل الجانبي، فنال عجلات سبائكية جديدة، مع قضبان سوداء جديدة أيضاً.

أما الجبهة الخلفية للسيارة، فلقد امتلكت مصابيح خلفية مجددة، مع مصد خلفي جديد أيضاً.

ومن المتوقع أن «سيلاريو 2013» الجديدة ستظل معتمدة على محركها المكون من ثلاثة أسطوانات بسعة 1.0 لتر وبقوة 68 حصان، مع 92 نيوتن للمتر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك مع المحور الأمامي للعجلات، عبر علبة تروس يدوية مكونة من خمسة سرعات، أو علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من أربع سرعات.

ومن المتوقع أن تنطلق «سيلاريو 2013» الجديدة، في نهاية هذا الشهر، خلال مشاركة الشركة اليابانية في معرض جوانج زهو الصيني.

ألبوم صور سوزوكي سيلاريو 2013 الجديدة

أضف تعليقك، وشاركنا رأيك